الكلمة الكاملة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في خطابه للأمة

الكلمة الكاملة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في خطابه للأمة

تعليقات 

  1. الفضيل الحسين

    الفضيل الحسين

    9 دقائق قبل

    هل الصورة التي ورائك لرئيس طبون ام هي مقتطفة من أحدا الحفلات الموسمية المغربية للفروسية بإحدى المدن المغربية بأسفي

  2. œmar sakour'i ømar

    œmar sakour'i ømar

    4 ساعات قبل

    Inx Alh ist9lal l9byl Amzi4ya🙄

  3. dz bilal

    dz bilal

    4 ساعات قبل

    😂😂😂😂

  4. omar Madrid

    omar Madrid

    4 ساعات قبل

    🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦😜❤👍 لقاح 6 - 8 شهر 🤦‍♂🤦‍♂🤦‍♂فشعبان ف 2040😂🤣😂🤣😂

  5. amine amino

    amine amino

    16 ساعات قبل

    تفو زريعة بنو صهيون

  6. J-Hope

    J-Hope

    أيام قبل

    اويلي احاي الندب قالك الازمة الاقتصادية وازمة البترول ياك على الشعب بعد هذا الخطاب الخنرالات اهداو البوليخاريو عربيات رياعية الدفع الفلوس بانوا. ردو بالكم شي واحد مقابل معاه شاف فيه و هو يسخن وبرك يخبط فالطابلة. الله يعطينا وجهك. وجهك قاسح ابزاف عندك..... ماشي النيف مريض ومعوق فكريا هدر وارجع غالقين الحدود 🤔🤪🤣🤣🤣وشكون حاس بك كا ولا ما كا 😂😂😂

  7. Fatima Harroudi

    Fatima Harroudi

    أيام قبل

    Hhhhhh wach hada rais

  8. quaddi road

    quaddi road

    أيام قبل

    le vieux carcasse de taboune n as rien dit ,,, un discoure zero sur zero . mais c est justement ce president que les algeros meritent

  9. Bouba Tour

    Bouba Tour

    2 أيام قبل

    إعادة التربية الإسلامية الشرعية

  10. Ahmad Tanjawi

    Ahmad Tanjawi

    2 أيام قبل

    na3alek allah kidab monafi9

  11. Mostapha ben lahcen

    Mostapha ben lahcen

    2 أيام قبل

    كذاب ، و لا يؤمن لا بالله و لا لشعب و لا الشهيد و لا هم يحزنون اب البزناس

  12. ali Bou

    ali Bou

    2 أيام قبل

    Tahya-aljazaïr hora moutawahidâ Hafidaha-Allah chaâbiha wa-jaïchiha wa amniha wa raïssaha tahya filastine wa sahra algharbiya ahrares amin ya rab al-alamines 🤲🇩🇿🇵🇸🇪🇭👨‍✈️👨‍✈️👨‍✈️

  13. Baki-M

    Baki-M

    2 أيام قبل

    hhhh 5k dislike

  14. Souna Sô

    Souna Sô

    2 أيام قبل

    دير جولة في كل الولايات و البلديات و رايح تشوف بلي الشعب راه مغبون و بلي الفقر راه ينتشر للاسف

  15. Rachid Terraz

    Rachid Terraz

    2 أيام قبل

    يا الجزاءريين واش نتوما ناعسين هدا الشخص لا يعرف حتى الكلامالله يكون فعوانكم وا فيقوا

  16. Nacera Bougherara

    Nacera Bougherara

    2 أيام قبل

    يا سيدي الرئيس نرجوا ان تتخذ اجراء صارم اتجاه تضخيم الفواتير لسونلقاز لان الشعب مازال يعاني منها حتى يومنا هذا مما اطاح بمدخول الشعب عامة ومدخول المسكين خاصة

  17. Samir Haddadi

    Samir Haddadi

    3 أيام قبل

    Rabi tawal fi omrak

  18. Hamouch Djazia

    Hamouch Djazia

    3 أيام قبل

    يا سيد الرئيس افتح لنا الحدود

  19. ẓıẓȏ єʟ ẇAһяAṅı

    ẓıẓȏ єʟ ẇAһяAṅı

    3 أيام قبل

    هوما يداو في لخارج وحنا نموتو في بلادنا كون جا صح رئيس يحشم على روحه كي راح يداوي في الخارج كون جيت انا رئيس عيب وعار عليا نداوي في بلد اخر والذي يعتبر عدو ومحتل ونخلي بلادي كل العالم يضحك علينا اخويا ماكش تاكل على روحك حط رب الاستقالة وخرج خلي يحكمها لي قادر راك حاكمها نتا ابني سبيطار وداوي فيه بإمكانيات عالية على الاقل داوي في بلادك انها الجزائر الجديدة الحمدلله مراناش ناكلو ومراناش عايشينمن كل نواحي الحمدلله نموتو وتهنو

  20. Hamouda Ali

    Hamouda Ali

    3 أيام قبل

    يخطب لى ؤناس عيشن فى ماريخ 😃😃😃😃😃😃😃😃😃

  21. Zig Zag

    Zig Zag

    3 أيام قبل

    tabon 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  22. Kader Diablonoir

    Kader Diablonoir

    4 أيام قبل

    هههه قالك تسير بأبنائها

  23. Toufik Diesel

    Toufik Diesel

    4 أيام قبل

    الهضرة ما تشري خضرة أعمي كدبون تنحى 😎

  24. Zakaria Kriba

    Zakaria Kriba

    4 أيام قبل

    الشعب يسرق ويريد حكم لايسرق شعب يكفر بالله جهرا ويريد ان يبعث الله حاكما صالحا آخركم لايصلي ويتكبر على الله وتريدون كل شئ حسب انفسكم الخبيثى من اغلق الشركات من الستينات الشعب كل شئ من الشعب وهكذا وتلقاو الاعذار باش اديروا الفساد في الارض حاشا الصلاح

  25. Mohamed Tahiri

    Mohamed Tahiri

    4 أيام قبل

    A mon avis monsieur le président,je vous conseil de prendre votre retraite et rentre chez toi et fini le reste de ta vie avec votre petite famille et laisse les voleurs finissent leur travail Sud-ouest F

  26. Nassry Andaloussy

    Nassry Andaloussy

    4 أيام قبل

    المومياء الملعون تبون.....لا شرعية

  27. Fatiha Khodja

    Fatiha Khodja

    4 أيام قبل

    المغربة بكثرة في شؤون و اخبار الجزاير نفاق رهيب يضلو يشوفو في اخبار الجزاير و في تواصل الاجتماعي المغاربة اكثر من الجزايرين في الصفحات و يلعبوها جزايرين لكي يشنون نار الفتنة بين الشعب و الدولة باش يدو اراضي الجزايرية

  28. Hakim Sari

    Hakim Sari

    4 أيام قبل

    Ya chikh ,rouh terouah .Raqui m'rith .Tu es consomme' ,tu es vide' .Ce n'est pas toi qui fera renaitre ce pays .Alors n'en rajoute pas .Si tu veux vraiment aider ce peuple qui t'ignore ,debarasse le plancher et emmene avec toi ceux qui t'ont designe pour executer leurs sales besognes .C'est le moins que tu puisses faire pour tous les biens dont tu en as profite .

  29. rofix matrix

    rofix matrix

    4 أيام قبل

    كاع رئساء الجزائر مراض .

  30. Mib Ben

    Mib Ben

    4 أيام قبل

    فلحمل الأنتخابية فلمشرية خطبة على الموالين وقلت راني عارف النعجةتكل ولدها يكل ومنين وليت رائيس ارتفع سعر الأعلاف ضعفين لقدخاب أمل الموالين فيك

  31. Mib Ben

    Mib Ben

    4 أيام قبل

    والله ستندمو يوم لا ينفع الندم يوم يقول الله لجهنم هل امتلأتي فتقول هل من مزيد

  32. Wafae Laklache

    Wafae Laklache

    4 أيام قبل

    كلشي على اللوحة لي وراه ديال الفرسان المغاربة في مدينة الجديدة ههههههههههه تحبون كل ما هو مغربي

  33. إقامة عائلية للكراء في تلمسان

    إقامة عائلية للكراء في تلمسان

    4 أيام قبل

    سلام عليكم للمهتمين والمحبين للحمامات المعدنية الساخنة والفاخرة في حمام بوغرارة ولاية تلمسان ولقضاء نهاية أسبوع والعطلات عندنا شقق عائليه للكراء مجهزة دافئة نظيفة جداً جداً و قريبة جداً من المحطة المعدنية الطبيعية 5 دقائق مشي مقابلة للبلدية وقريبة أيضا جداً من كل المرافق الضرورية مسجد ومستوصف صيدلية وزاويةللعلاج عرق نسا Sciatique مع chauvage chauve eau climatiseur couverture matelas frigo télévision مخصصة لكم العائلات الأصدقاء أصحاب المواعيد الطبية الأزواج الجدد ولمحبين الحمامات المعدنية والسياحة العلاجية والحموية مرحباً بالجميع متوفرة على طول الأيام والعطل صور الشقق في القناة سعر 2500 2000 دج كراءشقة باليلة 📱 0770861088

  34. من سوق لسوق tv

    من سوق لسوق tv

    5 أيام قبل

    هل هذا الشخص هو رئيس الجزائر العظمى ؟ هل ما بني على باطل فهو باطل؟ هل كلامه يشبه ما كان يتلفظ به بوتفليقة؟

  35. sam

    sam

    5 أيام قبل

    المغرب والجزاير بلد واحد

  36. Abdhay Abdag

    Abdhay Abdag

    5 أيام قبل

    سيد الرئيس نتا قلت الجزائر أحسن صحه في إفريقيا سؤال مطروح علاه ذهبت إلى المانيا تعالج!!!؟

  37. Sousou Lindt

    Sousou Lindt

    5 أيام قبل

    ياسي تبون الشعب يعاني حكومة جراد فاشلة الناس راهي تموت بالجوع ياناس راهي تخلص خمسمياتلف في 2021 أين وعودك ياتبون

  38. Toufik Mahdar

    Toufik Mahdar

    5 أيام قبل

    السلام الرايس راك أنت يخصاك تروح في حالك وخلينا معندناش معاك مشكل أنت غير بدق مشاكلنا مع العصابة العسكرية الحاكمة في البلاد.

  39. Bari Safih

    Bari Safih

    5 أيام قبل

    Russia jdakome

  40. Hilal Kalid

    Hilal Kalid

    5 أيام قبل

    كداب على شعب

  41. Ali El ouadi

    Ali El ouadi

    5 أيام قبل

    Menteur

  42. Ali El ouadi

    Ali El ouadi

    5 أيام قبل

    Cassez vous bande de voleurs on en veux pas de vous.. Cassez vous casse toi espece d'handicapé

  43. Hamid Talbi

    Hamid Talbi

    5 أيام قبل

    راك تحلم يا تبون الحراك في طريقه الى إسقاط نظامك العسكري.الشعب فاق .

  44. Wawi Wawi

    Wawi Wawi

    5 أيام قبل

    قررت هههههه تم قررت ههههههههه الدستور تطبيقا للدستور هههههههههههههههههه واش هدا رايس دولة ههههههههههههههههههههههههههه وامي كرشي الصراحة مهزلة وشعب كتر ليسكات على هدا المنكر ههههههههههههههه وسي تبون واااااااااا وتبون طوووووووووووز عليك افكارك قديمة ههههههههههههههه الصراحة كنشوفك كنموت بالضحك فكاهي بمعنى الكلمة هههههههههههههههههههههههههههه

  45. Wawi Wawi

    Wawi Wawi

    5 أيام قبل

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  46. Chakib Beladal

    Chakib Beladal

    5 أيام قبل

    لا لبيع الكلام

  47. Chakib Beladal

    Chakib Beladal

    5 أيام قبل

    سؤال،?كم مداخيل الغاز الطبيعي والبترول

  48. Mehdi Lammilha

    Mehdi Lammilha

    5 أيام قبل

    وا ههههههههههه وا هههههههههه

  49. Mehdi Lammilha

    Mehdi Lammilha

    5 أيام قبل

    هههه الكذوب

  50. Chakib Beladal

    Chakib Beladal

    5 أيام قبل

    تبون مزور جبوه العسكر . يا وخلينا ملخرطي تتنحاو قاع لا لبيع للكلام عبلة كتبت لك التقرير كرهنا منكم

  51. the natural beauty

    the natural beauty

    5 أيام قبل

    اغلبيت تعليقات هوم مغاربة و تكلموا بإسم الجزائريين نقولكم شي كلام انتم حاسبينا ماناش فاهمين لعبكم اليهودي حاشا لي ماعندوش عداوة معانا إما الباقي نقلهم حنا نحلو مشاكلنا ماخصناش يهوديين يدخلو بناتنا وكلها يلتا بهمو يا جماعت السجود للعبد كاين مغاربة رجال و كاين لي لحاسين يحبو الفتنا

  52. Chakib Beladal

    Chakib Beladal

    5 أيام قبل

    شكون راه يسمع الاسنان المصطنعة أثناء الكلام هههه

  53. Yure Rewq

    Yure Rewq

    5 أيام قبل

    يجب الصبر على تبون باين ناس ملاح

  54. Wafaa Dahmi

    Wafaa Dahmi

    5 أيام قبل

    أنا مغربية الله يعطيك مصيبة يا مكلخ و عاش الشعب الجزائري الحر و استمرو في الاحتجاجات كي قول المثل كبرها تصغار

    • محمد يوسف

      محمد يوسف

      5 أيام قبل

      وماذا عنكم انتم.

  55. Jalol Jalol

    Jalol Jalol

    5 أيام قبل

    الله يشفيك انشاء الله ربي امعاك أعلا الخونة البلاد اعلبان بلي عندك نيا طيبة باش تخدم البلاد ولاكن الخون دايمن اعرقلولك خدمتك ربي امعاك ربي امعاك انشاء الله

  56. Mohamed Hassani

    Mohamed Hassani

    5 أيام قبل

    مسكين السي تبون أرجع بحال شي فقيه راه يشف ادعوا له مسكين الدعوة مارهش تعجب

  57. black panther

    black panther

    5 أيام قبل

    التبوريدة 😅😅😅😅 واضفاك

  58. TÀNGERINO FÜHRER

    TÀNGERINO FÜHRER

    5 أيام قبل

    Bayna katkdib asi tbun

  59. Housin Ouahman

    Housin Ouahman

    5 أيام قبل

    هذا هو زعيم العصابة في الجزاءر خطابه فارغ يراوغ ويتحايل على الشعب الجزاءري ..المغرب بدون بترول ولاغاز الحدالأدنى للأجورهوأربعة ملايين دينار لأن أموال الشعب الجزاءري تصرف على البوليزاريو والباقي يوزع على الجنرالات والشعب الجزاءري له الله كل هذا لمعاكسة المغرب أقوى دولة في افريقيا

  60. Rafik Rafik

    Rafik Rafik

    5 أيام قبل

    تبون مزور جبوه العسكر مكانش الشرعية أنا لا يمثلني تبون ولا أعترف به كرئيس الجزائر الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال ✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌

  61. tulipe noire

    tulipe noire

    5 أيام قبل

    عطيونا حقوقنا

  62. Mariam Rhazzali

    Mariam Rhazzali

    5 أيام قبل

    Le président a

  63. Mohammed Elouadghiri

    Mohammed Elouadghiri

    5 أيام قبل

    آ شدخلك في قضية الصحراء يا بوراس , مازال تتحلم انك تحرر الصحراء المغربية , انظر لحالك وانظر مدن للجزائر وقارنها بمدن الصحراء ....انت نايم في سبات عميق .

  64. Mohammed Elouadghiri

    Mohammed Elouadghiri

    5 أيام قبل

    اين حرية الصحافة ؟ الصحافة وابداء الراي والكشف عن الكوارث , يجعل من حرية الصحافة بيعدة عن سلطة الدولة .... حرية التعبير والصحافة الحرة اولى خطوات التحرير من الاستعباد .

  65. Mohammed Elouadghiri

    Mohammed Elouadghiri

    5 أيام قبل

    هل هذا رئيس دولة ؟ لماذا يتفتتف , ولماذا يخبط بيديه ؟؟؟ هو يريد انضباط الشعب الجزائري , ولا احد يتكلم ... لست ادري ما هي انجازات هذا الرئيس للشعب الجزائري طيلة سنتين ؟؟؟ رئيس ب 5 ملايين صوت من مجموع 25 مليون جزائري يسمح له القانون بالتصريت , لماذا يترفع الشعب الجزائري عن التصويت على التبون ؟؟؟

  66. Mohamed Lahlou

    Mohamed Lahlou

    5 أيام قبل

    لو كنت تعرف الله حقآ لما كنت داعيا للتفرقة والفساد. (لا تفرقوا فتذهب ريحكم) (ولا تفسدوا في الأرض إن الله لا يحب المفسدين) ص. كذب كذبون كذب !

  67. Fafa1956 Fafa

    Fafa1956 Fafa

    5 أيام قبل

    Blablabla encore du blabla encore du blablabla bandes de voyous dégages tu n arrives même pas à parler à croire que tu fumes de la moquette

  68. ANDROID LOST

    ANDROID LOST

    5 أيام قبل

    أنا مغربي و أحب الجزائر 🇲🇦♥️🇩🇿

    • Simo Kam

      Simo Kam

      5 أيام قبل

      @Oujda Oujda هانتا تشوف اساط معندو نفس 😂😂😂🇲🇦🇲🇦💪

    • Oujda Oujda

      Oujda Oujda

      5 أيام قبل

      بغيتهم سير عندهم...ماعندك نفس

  69. Abdlwahd Laamarti

    Abdlwahd Laamarti

    6 أيام قبل

    وين كنت من قبل خايف من الحراك علاه درت خطاب تسكت بيه الأحرار

  70. Abdlwahd Laamarti

    Abdlwahd Laamarti

    6 أيام قبل

    علاش راح يتعالج ف ألمانيا واش مكاينش مستشفى فى الجزائر

  71. Wahab Rokabi

    Wahab Rokabi

    6 أيام قبل

    يابني ملي شفناك ماشفنا خير. وجه الشر

  72. المباركي vloug 77

    المباركي vloug 77

    6 أيام قبل

    وين دراهم

  73. hafid aliwadi

    hafid aliwadi

    6 أيام قبل

    😂😂😂😂

  74. moncef 97

    moncef 97

    6 أيام قبل

    تباركله على سي طبون محدك تابعين المغرب معمركم طفروه

  75. moncef 97

    moncef 97

    6 أيام قبل

    ههههههههههه

  76. amir Algeria

    amir Algeria

    6 أيام قبل

    وشبيه تعوقك هههههه سبحان الله وبحمده كل شيء كذب

  77. Alli Hamad

    Alli Hamad

    6 أيام قبل

    والو مسكين حتا هذا حلتو حالا 🤔🤔🤔🤔🙄🙄

  78. Bachir Sraiti

    Bachir Sraiti

    6 أيام قبل

    Y pon Marruecos

  79. Layb Abdenour

    Layb Abdenour

    6 أيام قبل

    مكاش هذا شيئ لا ليارجى ولا شي اخر

  80. Bachir Sraiti

    Bachir Sraiti

    6 أيام قبل

    🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦jjjjjjjjjj

  81. Fifi La belonde

    Fifi La belonde

    6 أيام قبل

    وماده عن سجون لاخرين

  82. Shakur Tupac

    Shakur Tupac

    6 أيام قبل

    تصحيح المال لي كان امشي في مساعدة الجبهة الانفصالية في الصحراء المغربية

  83. Cherif Senadla

    Cherif Senadla

    6 أيام قبل

    الرئيس المزور.تكلم مع حاشيتك فقط فنحن لا نريد ان نسمع صوتك.

  84. مفيد عايدي

    مفيد عايدي

    6 أيام قبل

    نتا كورونا كفيد 3000

  85. Abdekrim Benjlloune

    Abdekrim Benjlloune

    6 أيام قبل

    يارءيس المسما بطبون هد كلمه عندنا حشومه عيب تحكم الدوله عندكم لحكم الجزاءر معطنوش قيمه لو من ضعفه وفقره يسير البلاد الا الامام ياشعب الجزاءر هو بابيون

  86. Soura Jay

    Soura Jay

    6 أيام قبل

    هنيئا للدبلوماسية المغربية في حل النزاع الليبي

  87. Asma sma

    Asma sma

    6 أيام قبل

    Mazelti bark out

  88. عبدالمالك بخوش

    عبدالمالك بخوش

    6 أيام قبل

    اللهم ولي علينا خيارنا

  89. Hamid Hamid

    Hamid Hamid

    6 أيام قبل

    قال رسول الله ص احدرو كداب فصيح اللسان

  90. Hassina Rajimi

    Hassina Rajimi

    6 أيام قبل

    هجوم شرس على الرئيس. أظن أن الخونة و العملاء عددهم اكبر من ما كنا نتصور

  91. yassine alyoubi

    yassine alyoubi

    6 أيام قبل

    الصوره اللي وراه لتقاليد المغربيه التبوريده حتى هيا بغيتو تسرقوها لا حول ولا قوه الا بالله ما خليتو شي ما حاولتو تسرقوه من دوله المغرب

  92. Lune Sou

    Lune Sou

    6 أيام قبل

    دولة مدنية ماشي عسكرية 🇩🇿✌...تبون المخدرات دمية الجنرالات السفاحين...الشهداء ضحوا من أجل أن تصبح الجزائر ممتلكة و مغتصبة من طرف عصابة المافيا العملاء أمثالك،..أخزاك الله تعالى و أشكالك في الدنيا قبل الآخرة، ،يا طغاة،يا فراعنة القرن الواحد والعشرين..حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا حكام الجزائر الخائنين بالوراااثة. 🤮💩

  93. كنت سانجب منك قبيلة

    كنت سانجب منك قبيلة

    6 أيام قبل

    دولة يحكمها المعاقين و كبار السن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...

  94. كنت سانجب منك قبيلة

    كنت سانجب منك قبيلة

    6 أيام قبل

    دولة فاشلة بكل ما تحمل الكلمة من معنى... مافيها حتى شيء يعطي الأمل... دائما الجنرالات تلهي شعبها بالمغرب و بملكه... هكدا يتصرفون الفاشلون... العاجزون عن الاصلاح و التغيير...

  95. كنت سانجب منك قبيلة

    كنت سانجب منك قبيلة

    6 أيام قبل

    انتهت صلاحيتك قبل ان تبدأ خخخخخخخخ... من لما توليت الحكم و انت خارج الوطن تتعالج في بلدان الناس...خخخخخخخخخ رغم أنك قلت ان الخزاءر لديها احسن منظومة صحية في افريقيا خخخخخخخخخخخخخ... تضحك ع الشعب... لم تنجز ولو أبسط الانجازات... لم تحقق حتى أبسط الاشياء... حتى اللقاح ماجبتوش خخخخخخخخخخخخخ... اعلام العار الكاذب الحقووود يترك كل هموم ومشاكل الشعب على جنب و الاولية يعطيها للمغرب و لملك المغرب من أجل اشغال الشعب خخخخخخخخخخخخ... حسبي الله و نعم الوكيل 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲

  96. سرين سرين

    سرين سرين

    6 أيام قبل

    يرحم باباك اوقف وبردلنا قلبنا بلي ماراكش مشلل😁😁😁😁الله يقويه ويعطيه دوام الصحة

  97. Mohamed Djelil

    Mohamed Djelil

    6 أيام قبل

    الجزائر مسكينة يحكموها غير الشيوخة و المرضى الهدرة مقدرش يهدر و الله الرئيس لازم يكون قاسى و يخافوه و قوي 💪 ماشي فاشل كيما هذو 🤮🤢🥴حسبي الله ونعم الوكيل بصح المشكل الكبير هو الشعب لهذا الله عز و جل سلط علينا حكام فاشليين كمًا تكونوا يولى عليكم

  98. Tik Koti

    Tik Koti

    6 أيام قبل

    احسن منظومة صحية خرخور ية في افريقيا

  99. Tik Koti

    Tik Koti

    6 أيام قبل

    شرشبيل 2020

  100. Khelifa Hocine

    Khelifa Hocine

    6 أيام قبل

    wou3oud kadiba anta rayase fachile 18+6 ayna hokoukna

التالى